اتصل بناواتساب

شركة عزل فوم عاصمة الرياض

شركة عزل فوم عاصمة الرياض شركة عزل فوم بالرياض تعتبر الصرح الكبير فى شركات العوازل على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكافة أعمال العوازل متوافقة مع سياسات الشركة السعودية للكهرباء ، ويعتبر عزل الفوم الحرارى التى تقدمة الشركة من أهم العوازل التى تتناسب مع جميع الأسطح ( مائى ، حرارى ، بولى ، يوريثان ( بولى ايثليين ) .

مائى حرارى ، مائى وحرارى ، شينكو ) ، والشركة لها تاريخ فى عزل الاسطح بمختلف الانواع والشركة تعتبر هى أفضل شركة عزل اسطح بالرياض والشركة لها تغطيه كبيرة على نطاقات كبيرة ومنها ( شمال الرياض ، شرق الرياض ، غرب الرياض ، جنوب الرياض ، المزاحمية ، ضرماء ، رماح ، القويعية ، وادى الدواسر ، الدوادمى ، شقراء ، رماح ، حوطة بنى تميم ، حوطة سدير ، المجمعة ) .

شركة عزل فوم عاصمة الرياض

وتندرج أهمية أفضل شركات عزل فوم بالرياض من فكرة العمل الأساسية القائم عليها مفهوم العزل باستخدام الفوم.

 ويُعد الفوم هو العازل الوحيد الذي يتمتع بخاصية العزل المائي والحراري لكلاً من المنازل والاسطح في آن واحد.

 إذ تنطوي أهمية الفوم من قدرته الهائلة على مقاومة الإنصهار إذا تعرض للتسخين، مما يزيد من مقاومته الفعلية للحرارة بالتسخين أو بالتبريد.

يتميز الفوم بالمحافظة على الشكل الطبيعى للأسطح لقدرته الهائلة على الالتصاق بالاسطح المطلوب عزلها وحمايتها.

وتتجلى روعة استخدام مادة البولي يوريثان في القدرة على التحكم في سماكة طبقة العزل، مما يساعد على تقليل الأحمال على الأسطح والجدران، مع التحكم الكامل في مقاومة تسربات المياه والرطوبة، خاصةً بالأدوار العليا من المبانى.

نعتز في مؤسسة الخير كلين  شركة عزل فوم بالرياض بتقديم كوكبة من خدمات العزل المميزة لتشمل كافة أنواع العزل في كافة أشكاله مثل ما يلي:

  • عزل أسطح المباني بالرياض الذي يتضمن العزل المائي والحراري باستخدام عزل الفوم .
  • عزل الاسطح صوتياً .
  • وعزل الخزانات .
  • كشف تسربات المياه .

شركة رش فوم بالرياض

تُعد شركة الخير كلين شركة رش فوم بالرياض من أكثر الشركات ريادة وخبرة في مضمار العزل الحراري والمائي بنوعيه.

عزل البولي يوريثان بالرش

تنتهج الشركة أعلى معايير الدقة والجودة أثناء تنفيذ خطوات تطبيق عزل البولي يوريثان بالرش وفقا لمعايير الجودة والسلامة المهنية والصناعية.

ويتم رش مادة البولي يوريثان من خلال آلة رش متصلة بخرطوم مسخن، يتحكم في توجيه المنتج إلى البندقية التي يتم الرش بها.

وتتحكم هذه الآلة بضغط مادة البولي يوريثان ورشها على سطح يعرف بالركيزة، وهو ما يعرف بالتطبيق في الموقع، بينما يوجد طريقة أخرى للرش تعرف “بالحقن في الموقع” .

مميزات البولي يوريثان

تتعدد مميزات البولي يوريثان  إذ تتوافق رغوة البولي يوريثان التي يتم تغطيتها بعنصر وقائي لتحقيق التوافق التام مع أنظمة الحماية من الحرائق، وفقاً لعديد من التصنيفات الهامة والمختلفة.

 تُعد رغوة البولي يوريثان من أقصي المواد التي توفر الطاقة بالأماكن التي تطبق بها، لما تمتاز به من قوة عزل خارقة تعتبر الأعلى بين نظائرها من مواد العزل الأخرى خاصةً بالمباني السكنية.

تساهم الرغوة السريعة للبولي يوريثان المُكونة في التوافق التام مع المساحة التي تغطيها، من خلال الثبات السريع على السطح، مقارنة بالمواد العازلة الأخرى التي تتطلب مواد لاصقة لتثبيتها ولصقها.

عزل فوم بالرياض

استهدفت شركة الخير كلين شركة عزل فوم بالرياض الرائدة في مجال عزل فوم بالرياض شن حملة توعوية مكثفة من خلال مدونتها الموقرة بهدف توعية الزوار الكرام بمدى أهمية عزل الاسطح والمباني.

بالإضافة إلى الأهمية القصوى في الكشف المبكرعن تسربات المياه من أجل الحفاظ على العمر الافتراضي للمباني.

 لدينا في الخير كلين كافة أدوات ومعدات العزل المستخدمة في تنفيذ عمليات العزل الحراري، والمائي، والصوتي على أعلى مستوى من الحرفية والإتقان.

أهمية العزل الحراري للأسطح

  • العزل الحراري للأسطح باستخدام طبقات العزل ذات القدرة الكبيرة والعائلة على منع التسريبات الحرارية وجد أن لها مجموعة كبيرة من الفوائد سواء على صحة السكان أو على سلامة المنزل نفسه.
  • فأولا من حيث سلامة المبنى نجد أن التسريبات الحرارية قد تؤدي إلى حدوث حرائق شديدة داخل المبنى مما يؤثر على سلامة مكونات المبنى وتكلفته السكان مبالغ باهظة في إعادة إصلاح المبنى.
  • وكذلك نجد أن التسريب يؤدي إلى رفع درجات الحرارة بصورة كبيرة جدا في فصل الصيف نظرا لتسرب الحرارة من الخارج أو الداخل.
  • وكذلك الأمر في فصل الشتاء حيث تتسرب الحرارة المنخفضة من خارج المنزل إلى داخله مما يؤدي إلى استخدام أجهزة كهربائية تعادل الحرارة داخل المبنى أو المنزل الأمر الذي يرفع من فواتير الكهرباء المدفوعة.
  • ولكن جميع عمليات العزل الحراري للأسطح تمنع حدوث أي تسريبات حرارية في المبنى أو في المنزل وتقلل من التكاليف المدفوعة لسد الفواتير الكهرباء وكذلك تجعل منزلك محتفظا بدرجة حرارة ثابتة طوال العام .

عزل الفوم في الرياض

توفر عوازل السقف الخاصة بنا المصنوعة من مادة الفوم استدامة طويلة الأجل وتوفر كذلك في وقت تركيب العمل، مناسبة للاستخدام مع جميع مواد غطاء الأسقف.

عزل الأسطح المسطحة بمادة الفوم قابل لإعادة التدوير وصديق للبيئة، لا تحتوي على مواد مضرة أو تسبب الحساسية، كما يمكنك متابعة برنامج صيانة وترميم كل فترة.

تعد منتجات الفوم من بين مواد عزل المباني الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا المتوفرة على نطاق واسع، مما يوفر للمستهلكين طريقة سهلة لتحديد المنتجات المتميزة التي تلبي أو تتجاوز معايير الأداء الخاصة بهم.

هل تعلم بأن مادة العزل التي نستخدمها تمتاز بالمقاومة العالية في درجة الحرارة ، بالإضافة إلى أنها تعمل على انعكاسها وتتميز بقدرتها الفائقة على مقاومة المياه ، حيث يمكن أن نستخدمها بدلاً من العزل المائي والعزل الحراري ايضاً الذي يعرف بأسم السيكو بروف ، لأن هذه المادة لا تسمح بتسريب الماء من بين الفواصل ، بالإضافة إلى أن الخليط الذي يتكون من خلال مادة العزل يجعلها مادة سميكة للغاية من الصعب أن تخترق سطح المنزل ، لذلك تضمن عدم حدوث أي تشققات أو تصدعات تؤدي إلى ضعف الطبقات الخاصة بالسقف مع ثبات درجات حرارة الغرفة من الداخل .

من فضلك قيمناعدد التقييمات : 0
error: متحاولش تنسخ يا حمار 🤨 !!